Metal4ever

للكل .. نطّو هون http://metalforever.co.cc/phpBB/index.php?sid=3bd5f95ce296581d106e02f291251888 أو هون http://metalforever.co.cc/

    تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    شاطر
    avatar
    DARKNESS
    مشرف قسم النّقاش
    مشرف قسم النّقاش

    عدد المساهمات : 214
    نقاط : 5771
    الخبرة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009
    العمر : 26

    تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    مُساهمة من طرف DARKNESS في الجمعة مارس 19, 2010 6:04 pm

    هالموضوع شفتو بغير منتدى بس عجبني والله

    لا = نعم


    ممكن = مستحيل



    مستحيل = اترجاني أكتر





    شوف هالفستان شو حلو = يلا لا تكون بخيل واشتريلي ياه





    أوووف موبايلي خرب = أشتريلي واحد جديد





    أنا رح اتأخر شوي = يعني راحت أربع خمس ساعات





    القرار قرارك حبيبي = يا ويلك ازا ما سويت اللي قلتلك عنه





    أعمل اللي بدك إياه حبيبي = حتدفع الثمن غااااالي





    خلينا نتناقش أكتر بالموضوع = اللي براسي رح أسويه





    لا عادي أنا مو زعلانة = طيييييب انا رح أورجيك يا ويلك مني





    لازمني شوية عفش بالبيت = أنا رح اغير العفش كله





    أنا بسمع صوت مزعج وأنا نايمة = أنت بتشخر وأنت ناايم يا لووووح





    دقيقة ورح أجهز = احضرلك فيلم أبو ساعة ساعتين لأني مطولة





    في أشياء لازم نتعلمها في حياتنا =لازم تتعلم تسمع كلامي





    طيب طيب سامعتك أيوة فاهمة = لا حياة لمن تنادي





    أنت سامعني يا حبيبي؟؟ = أنت أطرش؟ ليش ما بترد؟؟





    أنت بتحبني ياحبيبي = أكيد بس بدي أطلب طلب



































































































    حبيبي أديه بتحبني ياعمري كله ؟؟؟ = أنا عملت مصيبة سودة


    _________________
    avatar
    demanshia
    المدمّرة الشريرة لمشاريع طلاب العمارة الابرياء ... بشهادة الخطيب ...
    المدمّرة الشريرة لمشاريع طلاب العمارة الابرياء ... بشهادة الخطيب ...

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 5403
    الخبرة : 1
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    العمر : 26
    الموقع : syria-sham-tal

    رد: تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    مُساهمة من طرف demanshia في الجمعة مارس 19, 2010 7:00 pm

    lk sho mshaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaan
    avatar
    Black Heart
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 5458
    الخبرة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009
    العمر : 26

    رد: تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    مُساهمة من طرف Black Heart في السبت مارس 20, 2010 6:04 pm

    له ولو مالهالدرجة


    فيا شوية ظلم





    avatar
    DARKNESS
    مشرف قسم النّقاش
    مشرف قسم النّقاش

    عدد المساهمات : 214
    نقاط : 5771
    الخبرة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009
    العمر : 26

    رد: تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    مُساهمة من طرف DARKNESS في السبت مارس 20, 2010 6:08 pm

    لا والله هيدي الحقيقة بس يلي عم ياكل الكفوف مو متل يلي عم يعدهم


    _________________
    avatar
    nana
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 5307
    الخبرة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010
    العمر : 26

    رد: تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    مُساهمة من طرف nana في الإثنين مارس 22, 2010 12:27 pm

    halla2 ya3ni lshabab ma 2lon l3'a tanieh
    ya 7aram sho bare2in
    5alas banat ma treddo 3ala 7akio o 5allikon rai2in ma mestahleh
    avatar
    tooky
    Circle Of Revenge
    Circle Of Revenge

    عدد المساهمات : 88
    نقاط : 5433
    الخبرة : 1
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 26

    رد: تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    مُساهمة من طرف tooky في الثلاثاء مارس 30, 2010 6:45 pm

    بقول المتل إسأل مجرب ولا تسأل حكيم فلهيك يا صاحبي من طريقتك بطرح الموضوع إنوا عجبني بس حبيبت جيبوا إستكشفت إنك متعرض لكل هالشغلات

    على فكره مان إعتبر هالرد بداية الحرب بيني و بينك
    avatar
    blood stained
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 65
    نقاط : 5235
    الخبرة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 33
    الموقع : alone in the dark

    رد: تـرجـمـة لـغـة البـنـات

    مُساهمة من طرف blood stained في الثلاثاء مارس 30, 2010 6:55 pm

    يمكن انك ظلمت الطرفين اقصد المرأه والرجل لان لو في مثل هيك مرأه طب شو بقه عدها احلى شي فيها الي هو الخجل والانوثه الي بتبينها للرجل مشان الرجل يحس برجولتو ولو في هيك راجل ايه باقي من رجولته اذا هيك