Metal4ever

للكل .. نطّو هون http://metalforever.co.cc/phpBB/index.php?sid=3bd5f95ce296581d106e02f291251888 أو هون http://metalforever.co.cc/

PARAMORE البومات

شاطر
    luciferangels
    عضو جديد
    عضو جديد

الخبرة : 0

PARAMORE البومات

مُساهمة من طرف luciferangels في السبت مارس 20, 2010 5:19 pm

PARAMORE
    يلي ما بيعرفن ما في داعي يتعرف علين,بس بكفي انو الفرقة بتجنن شو بدكن اقوى من هيك تعريف
    المهم انا ما الي مروة اكتب موضوع لهيك رح حط بس الالبومات
    وما رح حط الاغاني الاضافية يعني B-sides
    المهم هون رح حط بس الالبومات الاساسية و يلي بحب يكمل المجموعة و يعمل تعريف عن الفرقة ما مشكلة ياخد الروابط
    و كل الموضوع على حسابو .
    المهم الفحمات على النار و رح يدوبو و هلق هي الروابط للالبومات ماني فاضي حط صور الالبومات (الاركيلة اهم)
    الروابط على الميديا فاير يعني احسن شي

PARAMORE - All We Know Is Falling

اللبوم سنة 2005 و اكتر شي بحب فيه هالاغاني Pressure-Emergency-Hallelujah
    بحبو كلووو بس طبعا بس هالحكي ميشان يلي ما بيعرف الفرقة ياخد هالكم غنية يجربن

PARAMORE - Riot!

الالبوم سنة 2005 و رح نقي كم غنية مشهورة That's What You Get-Crushcrushcrush-Misery Business فخم هالالبوم
    طبعا يعتبر هالالبوم من اقوى البوماتن و انا عرفت الفرقة من ورااااا هالالبوم

PARAMORE - Brand New Eyes

سنة 2009 و متل العادة كم غنية على الماشي The Only Exception-ignorance-playing god
    و اذا انضربو الروابط ردولي خبر و متل ما قلت يلي بحب يضيف اي شي يضيفووووو
    و هلق سلم دابو الفحمات

Lucifer
    Circle Of Revenge
    Circle Of Revenge

الخبرة : 670

رد: PARAMORE البومات

مُساهمة من طرف Lucifer في السبت مارس 20, 2010 6:13 pm

مشكور مان عالموضوع الفرقة ظريفة ومشكورعالشّغل الظريف من اوّلها
    انا اكتر شي حبّيت البوم Riot وتحديدا We are Broken و Let The Flames Begin لاسباب ماحدا دخلو فيها
    والالبومات البقايا رح يتفعّل السيرف بعد كم يوم بس يمشي حالو بنزّلن مع انو متأكد رح يكونو حلوين

المهم الفحمات على النار و رح يدوبو

شريك خدها من حدا محترف منتدى هون واركيلة ,,, هاد خطأ مبتدئين ... جهّز الفحمات بالاوّل وبعدها شارك وانت عم تأركل على مزاج او اركل بعد النت مع شي فيلم .. انا هيك تعوّدت

عضو جديد

مُساهمة من طرف luciferangels في الأحد مارس 21, 2010 12:17 pm

.......

عدل سابقا من قبل Lucifer في الأحد مارس 21, 2010 5:06 pm عدل 1 مرات (السبب : مان ياحكي متل العالم يابدّي دعوسك عن جد .. وبلاها الولدنة من اوّل القصّة)
    Lucifer
    Circle Of Revenge
    Circle Of Revenge

مُساهمة من طرف Lucifer في الأحد مارس 21, 2010 5:11 pm

اي شريك ... شكلك بدّك تعمل قصّة من ولا شي وانا جاهز للموضوع ...
    ماخرج تقطع وقتك المقدّس ماحدا جابرك الله معك لاتقطعو من اوّلها
    واذا انت عندك اعتراض ع كلامي بدي او

واذا مابتسمح لاركيلتك ببساطة شريك اللي مابدّو يتطلّع بحفض ماحدا جابرو والله
    شريكي الاركيلة فرطت ع صاحبها لانو مولدن لدرجة انّو مفكّر حالو شي Big Shit وماعرفان حالو شو هو ...
    ع كل حال بتمنّى يكون ردّك مزح ومانقلب القصّة جد ....
    ورح سامحك هالمرّة ما لانو كلّو بسبيل الميتال ومدري شو ... بس مشان انس ... وحياتك

عضو جديد

مُساهمة من طرف The First Of Me في السبت أبريل 03, 2010 4:27 am

مشكور لوسيفر انجل على الالبومات و الموضوع الظريف و يا عمي هالفرقة فخمة.
    ما بعرف شو صاير هون شكلو في حرب بين لوسيفر و لوسيفر انجل لعما شو فوتني بالنص
    يس في ناحية لوسيفر انا حاسك انت يلي بالغت بردت فعلك ما لوسيفر انجل
    يعني لو كتب شو ما كان بعتقد انو ردك مانو منيح انت كمان,
    شفت كل مواضيع لوسيفر انجل و كلها ميمزح فيها و بقول خدو الموضوع على حسابكن , بلكي كان ميمزح متل مانك متقول
    ع كل حال بتمنّى يكون ردّك مزح ومانقلب القصّة جد
    لوسيفر انت كتير بالغت بردت فعلك و كتبتها باكتر من مكان, كتبتها هون و بقسم الادارة و كيف حاسس هلق الخ...
    بربك هدا حكي مولدن Big Shit مشان انس ... شو هالمهزلة
    ما بعتقد انو بصير تكتب كل هالردود الاستفزازية و انا شغت انو لوسيفر انجل من وقتها ما بقا شارك يعني شكلو كان ميمزح و بعد ما شاف هالشفوة و هالحكي كلووو بطل يفوت ,و ما حب يكبر القصة متل ما عملت انت.
    حاسس حالي ما فيني امزح معكن(مع اني بمزح كتير) لانو اذا مزحت هون يمكن اقرا رد ما يعجبني و يخليني بطل فوت هون..
    Lucifer
    Circle Of Revenge
    Circle Of Revenge

مُساهمة من طرف Lucifer في السبت أبريل 03, 2010 1:40 pm

The First Of Me كتب:مشكور لوسيفر انجل على الالبومات و الموضوع الظريف و يا عمي هالفرقة فخمة.
    ما بعرف شو صاير هون شكلو في حرب بين لوسيفر و لوسيفر انجل لعما شو فوتني بالنص
    يس في ناحية لوسيفر انا حاسك انت يلي بالغت بردت فعلك ما لوسيفر انجل
    يعني لو كتب شو ما كان بعتقد انو ردك مانو منيح انت كمان,
    شفت كل مواضيع لوسيفر انجل و كلها ميمزح فيها و بقول خدو الموضوع على حسابكن , بلكي كان ميمزح متل مانك متقول
    ع كل حال بتمنّى يكون ردّك مزح ومانقلب القصّة جد
    لوسيفر انت كتير بالغت بردت فعلك و كتبتها باكتر من مكان, كتبتها هون و بقسم الادارة و كيف حاسس هلق الخ...
    بربك هدا حكي مولدن Big Shit مشان انس ... شو هالمهزلة
    ما بعتقد انو بصير تكتب كل هالردود الاستفزازية و انا شغت انو لوسيفر انجل من وقتها ما بقا شارك يعني شكلو كان ميمزح و بعد ما شاف هالشفوة و هالحكي كلووو بطل يفوت ,و ما حب يكبر القصة متل ما عملت انت.
    حاسس حالي ما فيني امزح معكن(مع اني بمزح كتير) لانو اذا مزحت هون يمكن اقرا رد ما يعجبني و يخليني بطل فوت هون..
    شريك انا ماقلت ولا مرّة انو مابلغت بردة فعلي انا بالغت بردّة فعلي وزوّدت بالحكي ... بس بدّك تنتبه ع شغلة كمان انو انا مابلّشت مشكلة مع حدا انا هيك طبيعتي اللي منيح معي احسن منّو معو واللي بيغلط معي مابرتاح لاغلط معو اكتر ما غلط معي ... وبعتقد ماغلطت مع الزّلمي ولا بشي حتّى يحكي اللي حكاه ... ع كل حال اذا بتعتقد انو ردّي زيادة انا مستعد ابعتلك ردّو للزلمي عالرسائل الخاصة وانت شوفو واحكم واذا بدّك كمان مستعد اتركو هون .. مشان الكل يشوفو ويحكم .. انا عم حاكيه عادي وعم اشكرو ع شغلو مابيحقّلو باي شكل من الاشكال انو يغلط معي ولو اجا ووضح انو حكيو مزح كنت ببساطة انا مستعد احذف ردودي كلّها وردودو وكانو شي ماصار من الاساس ولسّا لهلأ العرض قائم انو اذا بدّو صلح ومافي شي انا جاهز لانو انا فهمتو تهجّم عليي بلا سبب ردّيتلّو وخالصين ...
    بقلّك لو انا كتبت اللي كتبتو بلا مايحكي شي وقتها كان معك حق مهزلة بس هلا المهزلة انو هو حكا اللي حكاه وبلا اي سبب وع كل حال متل ماعم قلّك الزلمي خلّيه يوضّح انو القصّة كلّها مزح والموضوع بيمرق ولا كأنّو شي صار...
    سلامات Mj Lucifer

عضو جديد

مُساهمة من طرف The First Of Me في الأربعاء أبريل 07, 2010 9:06 am

ما في داعلي تبعلي شو حكا و لا تعمل اي شي ,بس حسب ما شفت انو لوسيفر انجل ميمزح بكل مواضيعو و خاصة بموضوع الترحيب بحالو ,شوف شو كتب.... ما حكيو كلو استفزازي ههههههههه
    كمان حاسس انك انت مدير الموقع او مشرف او يلي بدك ياه المهم الاعضاء الكبار ما لازم يكتبواا هيك رد عالعام.......
    سمعان شي برسالة تنبيه او توقيف عضوية لمدة يومين او برسالة خاصة !!! ..... بدك تكتب هيك حكي بعتلو ياه تنبيه او رسالة خاصة ما هون بالموضوع!!.....شو بدي علمك شغلتك!!!....
    كان فينك ببساطة تبعت ردك هدا عالخاص او تنبيه ....اما هون بتسالو اذا ميمزح او لاء وبس ..... هيك كل الامور ماشية!!!!! ع كل حال انشاء الله تكون ارتحت بعد كل هالردود يلي رديتولو ياها (طبيعتي اللي منيح معي احسن منّو معو واللي بيغلط معي مابرتاح لاغلط معو اكتر ما غلط معي) بس عالاقل تاكد اول شي اذا كان ميمزح او لاء بالرغم من اي شي كتبووو ......
    كمان ما بتعرف شعبك....!! ما بيعرفو يستخدمو المنتديات ...وقت بيكتبو تعليق بالمنتدى بفكروو الواحد شايفهن و فهمان عليهن اذا كانو ميمزحو او لاء.....
    بالنهاية متل ما بقولو تستطفل منك الووووو .... انا ما دخلني منك ل لوسيفر انجل .....و هلق سلااااااااااام.....

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 28, 2017 8:58 am